حياة هيلاري كلينتون في السينما

Tuesday 8th of January 2013 08:00:00 PM ,
العدد : 2695
الصفحة : تقارير عالمية ,

 ترجمة المدىسيرة حياة هيلاري كلينتون ستتحول إلى فيلم سينمائي يتم الاستعداد لكتابة السيناريو له حالياً من قبل يونك كيم.وهيلاري بدأت حياتها العملية كمحامية ناجحة، ثم أحبت الرجل الذي سيكون رئيساً للولايات المتحدة الأميركية.وقد بدأ اسم هيلاري في الظهور

 ترجمة المدى

سيرة حياة هيلاري كلينتون ستتحول إلى فيلم سينمائي يتم الاستعداد لكتابة السيناريو له حالياً من قبل يونك كيم.
وهيلاري بدأت حياتها العملية كمحامية ناجحة، ثم أحبت الرجل الذي سيكون رئيساً للولايات المتحدة الأميركية.
وقد بدأ اسم هيلاري في الظهور مع فضيحة ووترغيت، حيث تم اختيار المحامية في عضو مجلس القضاء، للحكم على الرئيس نيكسون.
وفي مرحلة من حياتها، كان عليها الاختيار الانصياع لمشاعرها تجاه بيل كلينتون، صديقها السابق، والسير في طريق يقود إلى البيت الأبيض.
إن كافة عناصر هذا الفيلم تبدو جذابة ومثيرة، وهو سيكون مزيجاً من السياسة والحب.
ومن الأفلام التي تناولت (البيت الأبيض) نجد فيلم مايكل مور (نهر نهايت 11/9-2004) وفيلم أوليفر ستون عن حياة بوش، في عام 2006، وأخيراً فيلم كاثرين بيغيلو عن (بن لادن) والذي يحمل عنوان (زيرو دارك، 30) والذي وجهت إليه انتقادات كونه دعاية لباراك أوباما، فهل إن هذا الفيلم سيكون طريق هيلاري إلى الرئاسة في عام 2016؟ الأمر لا يبدو متلائما مع الحياة السياسية القصيرة لهيلاري، كما أنها قد استبعدت من مجلس القضاء، بسبب عدم نزاهتها، لمحاولتها تغطية مخالفات تمت في مرحلة حكم كنيدي.
والأمر الأكثر اهمية هو من التي ستمثل دور هيلاري وهي في الـ27 سنة، وهل ستكون ريز ويثيرسبون أم ليندسي لوهان أو ميريل ستريب خاصة وان هيلاري لم تكن في منتصف السبعينات، تشبه هيلاري اليوم (الأنيقة التي غيرت مظهرها تماماً).