الفيفا يسحب قرعة مونديال الأندية في زيوريخ

الفيفا يسحب قرعة مونديال الأندية في زيوريخ

 بغداد / المدى

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم رسمياً إجراء قرعة كأس العالم للأندية اليوم الاثنين في مقره بمدينة زيوريخ السويسرية بمشاركة نجم الكرة الانكليزية السابق مايكل أوين

التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 11-21 كانون الأول المقبل.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقعه الرسمي: إن المهاجم الانكليزي السابق لكرة القدم مايكل أوين سيحدد بالقرعة مصير أبطال قارات العالم الست بالإضافة الى فريق السد بطل دوري نجوم قطر للموسم الماضي.

وقال مايكل أوين إن هناك الكثير من الإثارة قبيل انطلاق بطولة كأس العالم للاندية من جانب مشجعي فريق ليفربول الانكليزي بالطبع لأنهم يأملون أن يتمكن فريقهم من الفوز بهذه الكأس الغالية للمرة الأولى.

وأضاف أن إقامة البطولة في العاصمة القطرية الدوحة تعني الكثير بالنسبة للفرق الاخرى أيضا لانها واجهة كرة القدم على مستوى الأندية وستكون مسرحاً لكأس العالم 2022 في غضون ثلاث سنوات من الآن وكل لاعب سيشارك في البطولة يتمنى خطف الأضواء ويسعدني أن أساهم في رسم الطريق الى النهائي.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن الفرق التي ستدخل القرعة وهي كل من السد القطري وليفربول الانكليزي بطل دوري أبطال أوروبا وهاينجهين سبورت بطل دوري أوقيانوسيا ومونتاري بطل دوري أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي والترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا بالاضافة الى الفائز بدوري أبطال آسيا 2019 الذي سيتم التعرف عليه من خلال جولتي الذهاب والإياب للمباراة النهائية اللتين ستجريان يومي التاسع والرابع والعشرين من شهر تشرين الثاني المقبل والفائز بكأس ليبرتادوريس الذي سيتم التعرف عليه بعد المباراة النهائية التي ستقام يوم الثالث والعشرين من شهر تشرين الثاني المقبل.

وسيقوم الفيفا بالاعلان عن الملاعب التي ستضيف البطولة فضلا عن مواعيد انطلاق المباريات والمعلومات الخاصة ببيع التذاكر على موقعه الرسمي.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top