مجلس إدارة اتحاد الكرة يرفض الاستقالة ويرحب بالمحاكم !

مجلس إدارة اتحاد الكرة يرفض الاستقالة ويرحب بالمحاكم !

 بغداد / المدى

رفض مجلس ادارة اتحاد الكرة تقديم الاستقالة الجماعية خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده أمس الاحد برئاسة النائب الثاني للرئيس علي جبار

في مقر الاتحاد الكائن بالقرب من مجمع الشعب الدولي في العاصمة بغداد بحضور الاعضاء كامل زغير وفالح موسى ويحيى كريم ومالح مهدي وغالب الزاملي واحسان الازرجاوي الذي كان سيمهد الطريق نحو تشكيل هيئة مؤقتة تدير شؤون الكرة العراقية لمدة 45 يوما على الاقل لحين اجراء انتخابات جديدة.

وقال عضو اتحاد كرة القدم كامل زغير في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد انتهاء الاجتماع :ان رفض الاستقالة الجماعية كان بأغلبية من قبل اعضاء مجلس ادارة اتحاد كرة القدم من الحاضرين خلال الاجتماع الطارئ حيث لا يوجد مضمون الاستقالة اطلاقا لديهم ونحن لانخضع الى لي الذراع ولن نتعامل به اطلاقا.

وقال: ان الاتفاق الذي توصل اليه رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود مع اللاعب الدولي السابق عدنان درجال يوم الجمعة الماضي في العاصمة القطرية الدوحة هو اتفاق يخصه فقط وأما مجلس ادارة اتحاد الكرة فنحن مع المحاكم وهي مسألة طبيعية، مشيرا الى: إننا ضد إيقاف الكرة العراقية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث ان المجلس الحالي للاتحاد هو منتخب من قبل الهيئة العامة في الانتخابات التي أقيمت يوم الحادي والثلاثين من شهر ايار 2018 بفندق الرشيد في العاصمة بغداد وهي وحدها تمتلك الشرعية في طلب سحب الثقة منه.

وبخصوص ما تردد عن نية رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود تقديم أستقالته أجاب زغير قائلا: ان هذا السؤال يوجه الى السيد عبد الخالق مسعود حيث سيكون متواجدا في مقر عمله في اتحاد الكرة في العاصمة بغداد. مكررا كلامه ان ما خرج به اجتماع مجلس الادارة هو عدم الاستقالة الجماعية ولا يوجد اي شخص يلوي ذراع الاتحاد ونحن مع المحاكم.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top