معرض العراق الدولي للكتاب عرسٌ ثقافي

معرض العراق الدولي للكتاب عرسٌ ثقافي

فاضل ثامر: نبارك للمدى جهودها 

نبارك لمؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون عودة نشاطها إلى بغداد بعد غياب لفترة، لا سيما خطوتها بإعادة تنظيم معرض العراق الدولي للكتاب

خلال شهر كانون الأول القادم، الذي سيكون حتما عرسا ثقافيا للثقافة العراقية. وسيلتقي في سرادقه الكتاب بالقارئ الكريم من جميع أنحاء العراق والعالم. وأتمنى أن ترسم المدى برنامجا متكاملا من فعاليات ثقافية وفنية في المعرض مصاحبة لتواجد الكتاب. وضمان توجيه دعوات لأسماء ثقافية مهمة من العالم العربي والغربي. تحيات من القلب لجميع العاملين في المدى على جهدها المبارك لخدمة الثقافة العراقية.

فيصل الياسري خطوة مهمة لخدمة الثقافة 

علمت بعودة النشاطات الثقافية للمدى في بغداد بضمنها معرض العراق الدولي للكتاب. وهي خطوة مهمة ونشجعها، لأن النشاط الثقافي وبضمنه معرض الكتاب الدولي في بغداد، قضية مهمة في تحريك عالم الثقافة في بغداد ونحن أحوج لها. وهذا بالتأكيد سيخلق بيئة ثقافية ذات تأثير واضح على كل الأنشطة الأخرى في المجتمع. وهذه النشاطات هي أفضل من وسائل التواصل الاجتماعي التي ألغت كل تواصل حتى بين أفراد العائلة الواحدة بسبب تحولها إلى الهاتف المحمول. عودة نشاطات المدى الثقافية ستعيد وتنشر مكونات الثقافة ومن ضمنها الكتاب الذي لا غنى عنه وهي عودة محمودة نسجل لها المباركة والترحاب.

موقع معرض العراق الدولي للكتاب: https://www.iraqintbookfair.com

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top