أنجلينا جولي تظهر مع أحمد زكي

أنجلينا جولي تظهر مع أحمد زكي

برع عدد قليل من نجوم السينما المصرية في التمثيل مع نجوم هوليوود، ومن أبرزهم الممثل الراحل عمر الشريف، ومؤخراً حقق صاحب الأصول المصرية مينا مسعود شهرة في هوليوود من خلال فيلم "Aladdin".

وفي هذا المشروع الفني، يتخيّل مصمم الغرافيك المصري محمد جابر أبرز نجوم السينما المصرية من مختلف الأجيال مع نظرائهم من هوليوود في مشاهد تبدو وكأنها من أعمال سينمائية مشتركة. 

وطرح المصري جابر العديد من التصاميم التي تدمج نجوم السينما المصرية مع نجوم هوليوود لتصبح النتيجة النهائية تبدو وكأنها مشاهد مأخوذة من أعمال سينمائية مشتركة. وخطرت فكرة المشروع الغرافيكي بعنوان هوليوود بالعربي عند مشاهدة جابر لبعض المشاهد من الأفلام العربية والأجنبية، ويقول إنه "شعر حينها أن هناك توافقا ولغة حوار يمكن أن يتضمنها المشهدان معاً". مشهد يجمع الممثلة المصرية ميرفت أمين مع الممثل الأمريكي نيكولاس كيج والممثلة الأمريكية بريدجيت فوندا. وتبدو المشاهد التي دمجها جابر للممثلين المصريين مع نظرائهم العالميين طريفة إلى حدٍ كبير، ويقول جابر لموقع CNN بالعربية إن المشروع يعد بمثابة عمل كوميدي يتخيل كيف سيبدو أبرز نجوم السينما المصرية والعالمية في عمل سينمائي مشترك بمشاهد عفوية. 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top