تقــريـر...تغريدات النجوم تدعم تظاهرات شباب العراق

تقــريـر...تغريدات النجوم تدعم تظاهرات شباب العراق

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي حملات عديدة في ما خص موضوع التظاهرات والاحتجاجات الشعبية الحاصلة في العراق وكان لبعض المشاهير والمؤثرين العرب آراء ومواقف لاقت تأييد متابعيهم أو فتحت أبواب النقاش والجدال على الصفحات والصور والتعليقات.

المطرب "كاظم الساهر" نشر على صفحاته فيديو يغني فيه "شباب العراق" وأرفق فيه كلمات النشيد: شباب العراق شباب العمل.... شباب النضال أبي بطل

عريق الكفاح لنيل الصـلاح .... طويل الجهاد لعز البـلاد

عقدنا عليه عظيم الأمل .... شباب العراق شباب العمل

من جهتها تجندت النجمة العراقية "شذى حسون" لمساندة أهلها وشعبها في العراق وطلبت من متابعيها الابتعاد عن صراعات السياسة ونشرت صورة لها وهي ترتدي زي الجيش العراقي عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الجيش والشرطة والأمن في خدمة الشعب.. هذا ابن بلدك دورك تحميه.. هذا من دمك ووطنه وطنك دورك تحافظ على أمنه واستقراره.. يجب أن ننأى عن الصراعات السياسية والمحافظة على أبناء شعبنا.. اصحى يا عراقي".

النجمة "سيرين عبد النور" تمنت بدورها أن "يحمي الله العراق وشعبه والعالم العربي كله" وأرفقت صورة تحمل هاشتاغ " أنقذوا الشعب العراقي". 

المطرب "عاصي الحلاني" نشر على حسابه على انستغرام مقطع أغنية مصوّر غنّى فيها لـ "عراق الخير" وكتب تحته: "الله يحمي العراق والشعب العراقي الطيب الحبيب من كل مكروه".

بدورها النجمة "نجوى كرم" تأسفت على الذي يحصل في العراق وغرّدت: "نتأسف على الذي يحصل بالعراق الحبيب.. على أمل أن يعم السلام ونكون أول المشاركين بأفراحه وأمنه."

النجمة كارول سماحة غرّدت قائلة: "الله يحمي العراق وشعبه"، وكذلك النجمة "اليسا"، والنجم "سعد المجرّد" عبّر عن تضامنه مع العراق وشعبه، كما فعلت أيضاً النجمة اللبنانية "نادين نسيب نجيم"، والنجمة "هيفا وهبي" التي غرّدت: يا رب احمي شعب العراق وهّون عليه وافرج عنه".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top