أغرب الأرقام القياسية في موسوعة  غينيس

أغرب الأرقام القياسية في موسوعة غينيس

لا يتوقف البشر عن تحقيق إنجازات كبرى وتحطيم أرقام قياسية، لكن بعض هذه الأرقام غير عادية ومصدر غرابة واندهاش. هذه عينة منها كما سجلتها موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية:
روني ودوني غاليون أكبر توأمين ملتصقين في العالم (الذكور). توفي الاثنان عن عمر 68 عامًا بعد تعرضهما لتدهور صحتهما على مدى السنوات العشر الأخيرة. عاش الاثنان عمرهما ملتصقين لأن الأطباء شعروا بأن فصلهما سيكون شديد الخطورة.
صاحبة أطول أظافر في العالم هي أيانا ويليامز من الولايات المتحدة. تقوم برعايتها منذ أكثر من 20 عامًا وصار إجمالي طولها الآن 576.4 سنتمترًا، وهي تستخدم ما يصل إلى ثلاث زجاجات كاملة من طلاء الأظافر وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 20 ساعة.
يبقي نيتشر إم إس من الهند، المعروف أكثر باسم "رجل النحل"، رأسه مغطى بالكامل بالنحل لمدة 4 ساعات و10 دقائق و5 ثوانٍ. وحطم هذا الرقم القياسي سابقَه الذي ناهز 3 ساعات. لسان نيك ستويبرل من كاليفورنيا يبلغ طوله 10.1 سنتمترات، لذا حقق هذا الرقم القياسي عام 2012.
فيليب أنغوس هو مراهق من بنسلفانيا صادف أن لديه أكبر فجوة في الفم (المسافة بين القواطع العلوية والسفلية). قياس فجوة فيليب هو 9.52 سم، محطمًا الرقم القياسي السابق الذي كان يحمله المراهق الأميركي، إسحاق جونسون، الذي كانت لديه فجوة قياسها 8.8 سم.
تم نشر صورة بيضة دجاجة مع نص توضيحي يقول: "دعونا نحقق رقمًا قياسيًا معًا ونحصل على المنشور الأكثر إعجابًا على "إنستغرام" متفوقًا على الرقم القياسي العالمي الحالي الذي تحتفظ به كايلي جينر (18 مليونًا) ، حيث وصلت إلى 30.5 مليون إعجاب خلال فترة ما بعد الظهر.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top