الرياضة النيابية تتعهّد للرواد بالحصول على الأراضي

الرياضة النيابية تتعهّد للرواد بالحصول على الأراضي

 بغداد / المدى

بحث رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عباس عليوي مع رئيس رابطة الرواد الرياضيين إياد شلال ملف توزيع قطع الأراضي على الرواد.

وذكر مكتب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عباس عليوي في بيان تسلمت (المدى) نسخة منه :إن الأخير استقبل إياد شلال رئيس رابطة الرواد الرياضيين في مقر اللجنة بمجلس النواب في لقاء تم فيه مناقشة عددٍ من الملفات المهمة من بينها المشاكل التي يعاني منها الأبطال والرواد الرياضيون وخاصة الحصول على قطع الأراضي السكنية وفقًا لما ورد في القانون الصادر من مجلس النواب عام 2013 .

وأكد عليوي على ضرورة تفعيل مواد القانون فيما يخص الأراضي والجانب الصحي، لافتًا النظر الى أن بعض المحافظات تعاملت مع القانون بشكل سليم واستلمت طلبات الرواد والأبطال .

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة : إن جزءاً من الرياضيين الأبطال والرواد تم منحهم قطع أراضٍ سكنية في بعض المحافظات، بينما تجاهلت محافظات أخرى ومن ضمنها أمانة بغداد بشكل واضح الدعوات المتكرّرة بمنح الرواد والأبطال قطع أراضٍ تحت ذريعة عدم وجود مساحات كافية تلبي الاحتياجات .

وأشار النائب عليوي الى أن لجنة الشباب والرياضة ستستمر بالضغط على الجهات المعنية من خلال إيصال صوت الرواد والأبطال الى الأمانة العامة بمجلس الوزراء بحكم أن الاهتمام بهذه الشريحة ليست منّة وإنما هي واجبة على الجميع تثميناً لما قدّموه من انجازات خلال سنيّ عُمرهم التي أفنوها في خدمة العراق ورفع عمله وراية الله أكبر في البطولات والمحافل الدولية.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top