المشاهير يحصلون على لقاح كورونا

المشاهير يحصلون على لقاح كورونا

في ظل تردد ورفض عدد لا بأس به من الأمريكيين لتلقي لقاح فايروس كورونا، وصل بروتوكول توزيع اللقاحات إلى المشاهير الذين ينطبق عليهم شرط "العمر" المتقدم في السبعينيات والستينيات والخمسينيات .
وكان من بين المشاهير الذين تلقوا اللقاح ضد فايروس كورونا، الممثل صموئيل آل جاكسون، الذي نشر في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة له وهو يتلقى اللقاح في لوس أنجلوس، وظهر ملتزماً بارتداء الكمامة الواقية، وفقاً لموقع "إي".
وتلقى حاكم كاليفورنيا السابق والممثل الأمريكي أرنولد شوارزينجر البالغ من العمر"73 عاماً" لقاحاً ضد فايروس كورونا في سيارته في لوس أنجلوس، ووصف الأمر قائلاً: "كان اليوم جيداً، لم أسعد يوماً في الانتظار كاليوم".
و تلقى الممثل والروائي الأمريكي أل روكر البالغ من العمر "66 عاماً" الجرعة الأولى من اللقاح ضد فايروس كورونا في بث مباشر على الهواء.
وأبدت الممثلة البريطانية جودي دينيش سعادتها لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح قبل أسبوع، وكشف النجم الأسطوري الكوميدي ستيف مارتن أنه تلقى اللقاح في نيويورك وقال بتغريدة له على "تويتر": "أخبار سارة تلقيت اللقاح في نيويورك، والأخبار السيئة (مازحاً) إني تلقيته لأني بعمر الـ75، شكرا للجميع، شكراً للعلم".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top