جين فوندا في غولدن غلوب: القصص يمكنها حقاً تغيير الناس

جين فوندا في غولدن غلوب: القصص يمكنها حقاً تغيير الناس

فازت جين فوندا بجائزة سيسل بي. دوميل الفخرية بحفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، ووقف جميع الحضور بمن فيهم مقدمة الحفل احتراما لها على المسرح، وذلك من خلال حفل يقام لأول مرة بشكل افتراضي، وذلك بسبب جائحة كورونا وظروف الإغلاق التي يمر بها العالم، حيث يشارك المرشحون عن بُعد.
وقالت فوندا، في خطابها "القصص - يمكنها حقًا تغيير الناس، ولكن هناك قصة نخشى أن نراها ونسمعها عن أنفسنا في هذه الصناعة - قصة حول الأصوات التي نحترمها ونرتقي بها، والتي نضبطها".
وأضافت: "لقد تأثرت كثيرًا لتلقي هذا الشرف. شكرًا لكم.. وكما تعلمون، نحن مجتمع من رواة القصص، أليس كذلك؟ وفي الأوقات المضطربة التي تمزقها الأزمات مثل هذه، كانت رواية القصص ضرورية دائمًا.. فكما ترى، القصص وسيلة يمكنها تغيير قلوبنا وعقولنا. يمكنها مساعدتنا في رؤية بعضنا البعض في ضوء جديد. لكي ندرك أنه بالرغم من تنوعنا، نحن بشر أولاً، أليس كذلك؟". وتابعت: "لقد رأيت الكثير من التنوع في حياتي الطويلة وفي بعض الأحيان واجهت تحديا لفهم بعض الأشخاص الذين قابلتهم.. لكن حتما، إذا كان قلبي مفتوحا، ونظرت تحت السطح، أشعر بالقرابة.. هذا هو السبب في أن كل القنوات العظيمة للإدراك والأنبياء "محمد، يسوع" كلهم تحدثوا إلينا في القصص والشعر والاستعارة".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top