أنشطة ترفيهية تحتفي بجاهزية الثمامة المونديالي

أنشطة ترفيهية تحتفي بجاهزية الثمامة المونديالي

 الدوحة/ خاص بالمدى

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية عن إعداد مجموعة من الفعّاليات والأنشطة الترفيهية للمشجّعين قبيل المباراة المرتقبة في نهائي كأس الأمير بين ناديي الريان والسد بعد غد الجمعة الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد، والتي ستشهد الإعلان عن جاهزية ملعب الثمامة، سادس ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022™ اكتمالاً.

وعلمت (المدى) أن الجمهور في محيط الملعب سيكون على موعد مع عددٍ من العروض الثقافية للجاليات المقيمة في قطر، كما تحتفي العديد من فعّاليات يوم المباراة بالتصميم الفريد للملعب، والمستوحى من القحفية، وهي قبعة رأس تقليدية يرتديها الصبية والرجال في أنحاء الوطن العربي. ومن بين الفعّاليات المرتقبة في المنطقة المحيطة بالملعب معرض يلقي الضوء على تاريخ أغطية الرأس في ثقافات مختلفة من أنحاء العالم، وفعّالية أخرى تتيح الفرصة أمام المشجّعين لتدوين كلماتهم على قحفية ثم تثبيتها على جدارية خارج الملعب، احتفاء بتصميم الصرح المونديالي الفريد الذي يجسّد الثقافة القطرية والعربية الأصيلة.

وأعرب خالد محمد السويدي مدير أول علاقات الشركاء باللجنة العليا للمشاريع والإرث، عن اعتزازه بالمشاركة المجتمعية خلال الفترة التي تسبق الإعلان عن جاهزية الملعب المونديالي، والتي شهدت تفاعلاً كبيراً من أفراد المجتمع في منطقة الثمامة وكافة أنحاء قطر.

وأضاف: "نجحت جهود التواصل المجتمعي للجنة العليا في تزويد الأفراد في أنحاء قطر بتجربة ثقافية زاخرة بالمعرفة والمعلومات المفيدة، وذلك بفضل التعاون الوثيق مع شركائنا الذين يواصلون تقديم كل الدعم في رحلتنا لاستضافة الحدث العالمي المرتقب العام المقبل."

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top