إليسا تكشف عن أمنيتها للعراقيين فـي أول حفل لها فـي بغداد

إليسا تكشف عن أمنيتها للعراقيين فـي أول حفل لها فـي بغداد

أحيت الفنانة اللبنانية، إليسا، أول حفل غنائي لها في العراق، والذي يحمل شعار "كامل العدد" من جانب معجبيها. وتصدر هاشتاغ "إليسا في بغداد" موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي في العراق، والذي تضمن كافة إحداثيات حفل الفنانة اللبنانية لحظة بلحظة. وحرصت إليسا في بداية حفلها الأول في بغداد وبعد صعودها خشبة المسرح على إلقاء كلمة للعراقيين، أكدت فيها أنه من بين أمنيات حياتها هو أن تغني في بغداد وتحققت اليوم. وتابعت أن "شعب العراق يمتلك، طاقة عالية وأتمنى أن تعود الحياة للعراق، وأن يكون حفلها سهرة جميلة، وبداية لسهرات كبيرة خلال الفترة القادمة، وانبسطوا قدر الإمكان". وكانت إليسا نشرت مقطعا مصورا لها للحظة وصولها إلى العراق، استعدادا لإحياء حفلها الغنائي الأول هناك، يوم الجمعة. وأحيت إليسا حفلها الأول في بغداد على مسرح سندباد لاند. وقدمت إليسا خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها، ونشرت إليسا فيديو عبر حسابها على إنستغرام من الحفل، وكتبت عليه قائلة: "من أجمل الحفلات شكرا بغداد".

ونشرت مقطع فيديو على انستغرام يضم مقتطفات من الحفل حيث ظهرت بفستان قصير باللون الزهري، بينما بدا التفاعل الكبير للجمهور العراقي مع اغنياتها، واظهر الفيديو الذي نشرته ايضا تلقيها وردة حمراء من احدى المعجبات الصغيرات والتي بادرت اليسا الى تقبيلها.

إليسا وأثناء إعتلائها المسرح توجهت بكلمة للجمهور قالت فيها إن الغناء في بغداد شكل لها أمنية وحلم واليوم حققت هذا الحلم، كما أشارت الى أن لديها "ضعفا تجاه الشعب العراقي لأنه يشبهنا بالمعاناة"، وفق قولها في احدى الفيديوهات التي تداولها رواد السوشيال ميديا. اليسا التي تصدرت الترند على تويتر بحفلها في بغداد، أثارت الجدل ايضا بين رواد السوشيال ميديا الذين تناقلوا صورا لفستانها من الحفل حيث ظهر الفستان بتكتلات واضحة عند ناحية البطن، فأشار البعض منهم الى ان اليسا استعانت بسترة واقية من الرصاص تحت فستانها، بينما رأى آخرون أن النجمة اللبنانية ارتدت مشدا للبطن لإخفاء الوزن الزائد، فيما لم تعلق النجمة اللبنانية على أي من هذه الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا، كذلك لم تعلق على الأمر الشركة المنظمة للحفل.

وسيكون حفل إليسا في بغداد هو بداية لمهرجان فني كبير ينظم في العراق وسينطلق في يوم الأربعاء الموافق 17 تشرين الثاني المقبل ولمدة شهر. وسيكرم المهرجان 120 فنانا من مصر والعراق ودول عربية وإقليمية تقديرا لأعمالهم التي عرضت في العام الحالي، من بينهم مصطفى قمر ومحمد هنيدي ومحمد سعد وداليا البحيري وماجد المصري وماجد المهندس ومحمد هداد.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top