بيكيه: ميسي أعطى كل شيء وأرفض الاعتزال كبديل

بيكيه: ميسي أعطى كل شيء وأرفض الاعتزال كبديل

 متابعة / المدى

تحدّث الإسباني جيرارد بيكيه، قائد دفاع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، عن رحيل الأسطورة ليونيل ميسي، من البرسا متّجهاً إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورحل ميسي، عن القلعة الكاتالونية، في الانتقالات الصيفية الماضية، صوب سان جيرمان، بعد فشل المفاوضات على تجديد عقده مع برشلونة، ووقّع ليونيل على عقد مع باريس لمدة موسمين.

وقال جيرارد بيكيه، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "من المُهمّ أن نرى كيف سيكون رد فعل النادي بعد رحيل ميسي".

وتابع: "عشنا مع ليونيل سنوات عدّة، والآن علينا أن نجد مرجع جديد، المشكلة هي أن ليو أعطانا وأعطى برشلونة كل شيء". وقال :"أعتقد أنه إذا تم تجديد عقد ليونيل، إن الأرقام المالية ستكون معقّدة للغاية، ولا أعرف ما إذا كان ذلك مُمكنا أم لا، مع بذل كل منهم جهداً هائلاً".

وكشف بيكيه عن موعد اعتزاله لعب كرة القدم مع البرسا الذي انضم اليه في صيف 2008، قادماً من مانشستر يونايتد، ويرتبط مع الفريق الكاتالوني بعقد حتى 30 حزيران 2024.

وأكد بيكيه :"سأعتزل لعب كرة القدم داخل نادي برشلونة، وما لا أقبله هو اعتزال كرة القدم كلاعب بديل".

وذكر "عندما لا أشعر بأنني على المستوى أو أنني متواجد على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، سوف أعتزل نهائياً". واختتم بيكيه، تصريحاته بالتعليق على تخفيض الأجور، قائلاً: "لسنا بنك إسباني، النادي قام بخفض الرواتب، ولكن المشكلة كانت في التعاقدات الكبيرة".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top