فتاة دهوك تتوّج ببطولة سفير كوريا بالتايكواندو

فتاة دهوك تتوّج ببطولة سفير كوريا بالتايكواندو

بغداد / المدى

توّج نادي فتاة دهوك بالمركز الاول لفئة النساء للشابات والناشئات ببطولة كأس سفير كوريا الجنوبية للتايكواندو التي اختتمت على قاعة النادي الأرمني ببغداد مساء أمس الاربعاء، وشهدت مشاركة واسعة لأندية بغداد والمحافظات وبعدد تجاوز 600  لاعب ولاعبة.

وقال أحمد الغراوي مدير إعلام اتحاد التايكواندو أن البطولة أفرزت مواهب جديدة يمكن اعتمادها في المنتخبات الوطنية مستقبلاً بعد منافسات استمرّت يومين برعاية سفير كوريا الجنوبية في العراق جانغ كيونغ ووك، الذي أكد على أن الدعم سيتواصل لاتحاد التايكواندو للنهوض وتطوير بهذه الرياضة في العراق.

وأضاف "نظّمنا البطولة وفقاً لأحدث أجهزة التنقيط العالمية التي وفّرتها السفارة الكورية لاتحادنا، ومن خلال ذلك سيتمكّن لاعبو المنتخبات والأندية من تطوير قابلياتهم ومهاراتهم وزيادة خبراتهم في التنافس الخارجي.

وذكر الغراوي :أسفرت النتائج النهائية عن تحقيق نادي السليمانية الترتيب الأول بفئة المتقدّمات، وأحتلّ نادي الكهرباء المركز الثاني بينما جاء نادي العربي ثالثاً، واستطاع نادي فتاة دهوك أحراز المركز الأول بفئة الشابات وغاز الشمال ثانياً وتقدّم مركز بغداد للمركز الثالث في ختام جميع الأوزان، وفي فئة الناشئات جاء نادي فتاة دهوك أولاً ثم نادي العربي ثانياً ومدرسة كيم بالمركز الثالث.

وختم مدير إعلام الاتحاد :في مسابقة الرجال وتحديداً بفئة الشباب استطاع نادي الشورجة الحصول على المركز الأول تاركاً المركز الثاني لنادي هاوكاري وبغداد ثالثاً، وبفئة الناشئين تمكّن نادي السياحة من تصدر بالمركز المنافسة بفارق قليل من الميداليات عن صاحب المركز الثاني نادي الميناء، بينما تناصف ناديا الموفقية وجيهان بالمركز الثالث.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top