انتخاب تنفيذية الكرة الطائرة آب المقبل

انتخاب تنفيذية الكرة الطائرة آب المقبل

 بغداد / المدى

عقدت اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة الطائرة برئاسة جميل العبادي، اجتماعاً عادياً في قاعة الشعب للألعاب الرياضية، لمناقشة واقع اللعبة والأجندة المطروحة على طاولتها.

وقال عباس هندي، مدير المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة الطائرة لـ"المدى"، أن الاجتماع تمخّض عن اتخاذ اللجنة التنفيذية عدداً من القرارات الخاصّة بالمرحلة اللاحقة، وفي مقدّمتها تحديد موعد الانتخابات الجديدة بصورة لا تتقاطع مع مواعيد الاستحقاقات المحلية والدولية.

وأضاف "أن الاتحاد قرّر تنظيم المؤتمر الانتخابي لانبثاق لجنة تنفيذية جديدة له في شهر آب المقبل، أي قبل موعدها بشهرين، والمُتفق عليه سابقاً خلال شهر تشرين الأول، وذلك لتزامنها مع انطلاق منافسات الدوري الممتاز للموسم 2022-2023".

وبيّن "عزا المجتمعون أن تقديم موعد الانتخابات مرتبط باستعدادات منتخباتنا للدخول في مشاركات خارجية، وبغية منحها الاستقرار النفسي والفني وإبعادها عن أي ضغوط".

وذكر هندي "ان الاتحاد اختار يوم الخامس عشر من شهر تموز المقبل، موعداً لانطلاق منافسات تصفيات أندية دوري الدرجة الأولى في المحافظات كافة"، مؤكداً أن موعد انطلاق منافسات بطولة المناطق سيكون يوم الرابع والعشرين منه.

وكشف عن "تحديد الموعد الجديد لانطلاق بطولة العراق للكرة الشاطئية في الثلاثين من شهر حزيران الحالي، وذلك لفسح المجال لأكبر عدد من الأندية للمشاركة بعد أن أبدت أغلبها رغبتها في المنافسة من دون أرسال خطابات رسمية لهذا الغرض".

واختتم عباس هندي تصريحه "أرتأى المجتمعون أن يكون شهر تموز القادم موعداً لتوجّه المنتخب الوطني للشباب إلى العاصمة الإيرانية طهران، بعد انتهاء معسكري الديوانية وأربيل، للدخول في معسكر تدريبي مكثّف هناك ترقّباً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تنظّمها المملكة العربية السعودية، آملين أن يحقق شبابنا النتائج الجيّدة التي ترتقي الى مستوى الاهتمام والدعم من قبل الاتحاد".

من جهة أخرى، يقيم الاتحاد الفرعي للكرة الطائرة في السليمانية دورة تدريبية يحاضر فيها الخبير الإيراني د.جواد مهريكان، باشراف اتحاد اللعبة المركزي.

ودعا اتحاد الكرة الطائرة جميع الراغبين بالمشاركة في الدورة، لكلا الجنسين، ترشيح اسمائهم عن طريق أنديتهم قبيل انطلاقها للفترة (20-26 حزيران 2022) والتي تعتبر من الدورات التطويرية المهمة لكفاءة المدربين.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top