زيدان يُنهي قصّة جيرمان وعرض مغرٍ لفينيسيوس

زيدان يُنهي قصّة جيرمان وعرض مغرٍ لفينيسيوس

 متابعة / المدى

فشلت إدارة باريس سان جيرمان، في إقناع الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد، بأن يقود الفريق الباريسي خلال الموسم الجديد.

ووفقا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن زيدان حسم موقفه، ولن يدرّب سان جيرمان في الموسم الجديد، لكنّه لم يغلق الباب مستقبلاً أمام العمل في "حديقة الأمراء".

وقالت الإذاعة الفرنسية "وصلنا إلى نهاية القصّة التي أمتدّت لأسابيع، وشهدت تدخّل العديد من المسؤولين القطريين".

وأوضحت أن سان جيرمان سيصدر قرار إقالة ماوريسيو بوكيتينو، مدرب الفريق، خلال الساعات المقبلة.

وذكرت "مونت كارلو" أن زيدان لا يزال يتمسّك بحلمه في تدريب المنتخب الفرنسي، وينتظر فرصته في حالة رحيل ديدييه ديشامب عقب كأس العالم 2022.

وفي إطار النادي الباريسي ذاته، حاول خلال الأشهر الماضية، الحصول على خدمات البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرنغي، صرّح مؤخّراً بأن فينيسيوس حصل على عروض بالفعل، لكنّه لم يفكر إلا في البقاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبرز العروض التي وضعت على طاولة فينيسيوس، جاءت من سان جيرمان، حيث بدأت الاتصالات في تشرين الثاني الماضي.

وأوضحت أن مسؤولي باريس، أبلغوا فينيسيوس برسالة مكرّرة دائما بـ "ألا يجدّد عقده مع ريال مدريد"، مع وعده بالحصول على راتب يبلغ 40 مليون يورو، ومكافأة توقيع كبيرة. وذكرت أن عرض سان جيرمان يُعد 4 أضعاف تقريباً ما يقدّمه ريال مدريد للاعب البرازيلي من أجل التوقيع على عقد جديد.

وقالت "ماركا" إن سان جيرمان حاول بكل الوسائل إجراء لقاء وجهاً لوجه مع فينيسيوس، لكن هذا لم يحدث، كما أن الصِدام بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا جعل الأمر أكثر صعوبة.

وأضافت أن ريال مدريد عرض على فينيسيوس 10 ملايين يورو سنوياً، إذا جدّد حتى صيف 2026، و12 مليوناً إذا وقّع حتى 2027.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top