البافاري يرفض التعاقد مع رونالدو بشكل قاطع

البافاري يرفض التعاقد مع رونالدو بشكل قاطع

 بغداد / المدى

يتواصل الحديث عن كواليس رفض إدارة بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، فكرة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة أدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج. وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، ووقّع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسمٍ إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرّة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدثٍ فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشهدت الأيام الماضية، الربط بين كريستيانو رونالدو وروما الإيطالي، للانتقال لفريق العاصمة "الجيلاروسي" وهو ما تم نفيه بشكل حاسم من الطرفين.

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو يتحرّك منذ فترة ليست بالقصيرة، من أجل مغادرة الدون البرتغالي لمانشستر يونايتد. وأوضحت أن خورخي مينديز كما فعل الصيف الماضي، تواصل مع حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، من أجل عرض عليه فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

وأشارت إلى أن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، رفض الفكرة بشكل قاطع، من دون الحصول على وقت للتفكير في الأمر، للأسباب المعروفة بسياسة النادي البافاري التعاقدية. ويأتي رفض بايرن ميونخ للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي يبحث فيه النادي البافاري، عن مهاجم ليكون بديل للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي القريب من الانتقال لبرشلونة الإسباني.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top