الحدث الأولمبي: الدولي للأثقال يُجدّد ثقته بصالح.. واتحاد اليد يتمسّك بشريف

الحدث الأولمبي: الدولي للأثقال يُجدّد ثقته بصالح.. واتحاد اليد يتمسّك بشريف

 بغداد/ المدى

سمّى الاتحاد الدولي لرفع الأثقال نائب رئيس اتحاد اللعبة د.مصطفى صالح عضواً في اللجنة الفنيّة للاتحاد الدولي.

وقال قاسم شلاكة، المنسق الإعلامي لاتحاد رفع الأثقال لـ "المدى": "أن الاتحاد الدولي قرّر في أول أجتماع له تشكيل لجانه بعد انتهاء الانتخابات التي جرت يوم السبت الماضي حيث تم التصويت على ثلاثة أعضاء للجنة الفنية من بين عشرة وهم د.مصطفى صالح ومنار الدين محمد (ليبيا) وباولو سانشيز(تشيلي).

وأضاف "تُشكَّل اللجنة من سبعة أعضاء يُنتخبون من الهيئة العامة، إضافة الى ثلاثة يتم التصويت عليهم من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي يمثلون اللجنة الفنية في الاتحاد فوقع الاختيار على أثنين مع تجديد الثقة بصالح الذي يواصل شغل منصبه نفسه في اللجنة لدورة ثالثة على التوالي".

وكانت نتائج انتخابات الاتحاد الدولي لرفع الاثقال التي جرت في العاصمة الألبانية تيرانا قد اسفرت عن فوز محمد حسن جلود الشمري مواليد 1961 بمنصب رئيس الاتحاد، وخوسيه كارلوس كوينونس غونزاليس (بيرو) مواليد 1960 بمنصب الأمين العام للاتحاد، وأورسولا باباندريا (الولايات المتحدة الأمريكية مواليد 1969 بمنصب النائب الأوّل لرئيس الاتحاد، كما فاز أربعة اشخاص بمنصب نائب الرئيس وهم أتيلا تاماش أدامفي مواليد 1973 (هنغاريا) وبيتر كرول (التشيك) ويروس ديماس مواليد 1971 (اليونان) ودوريس زوريدا ماريرو ترافيسو (فنزويلا).

وفي شأن آخر يخص لعبة كرة اليد، أكد اتحادها المركزي تمسّكه بخدمات المصري شريف مؤمن مدرباً للمنتخب الوطني.

وقال حسام عبدالرضا، المنسّق الإعلامي لاتحاد كرة اليد، لـ "المدى" أن الكابتن شريف يواصل مهمّته مدرباً للمنتخب الوطني بموجب العقد المُبرم بينه وبين اللجنة الأولمبية الوطنية والذي يمتد لمدة عام واحد.

ونفى عبدالرضا أن يكون المدرب قد أبرم عقداً مع نادي مضر السعودي لمدة عام واحد مثلما يتردّد في وسائل الإعلام.

وكان الحساب الرسمي لنادي مضر السعودي بطل دوري الأمير فيصل بن فهد السعودي الممتاز لكرة اليد للموسم 2021 -2022 قد نوّه في تغريدتين صباح أمس الإثنين بموقع تويتر إلى قيادة المدرب المصري شريف مؤمن دفة الفريق للموسم المقبل.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top