ريال مدريد يروم التخلّص من 5 نجوم

ريال مدريد يروم التخلّص من 5 نجوم

 متابعة / المدى

يستعدّ نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، للتخلّص من 5 نجوم من صفوف الميرنغي، قبل بداية المعسكر التحضيري الذي سيخوضه بطل دوري أبطال أوروبا، لخوض منافسات الموسم الجديد 2022 - 2023. وحدّد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الذي توّج بلقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا رقم 14 في تاريخ الميرنغي.

ويبدأ ريال مدريد معسكر الإعداد لموسم 2022-2023، يوم الجمعة 8 تموز الجاري، بحضور لاعبي الفريق الأول، بعد راحة لأكثر من 5 أسابيع عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يدرس موقف خمسة لاعبين، يريد المدرب أنشيلوتي حسم مصيرهم، قبل نهاية الأسبوع الجاري. ويأتي الصربي لوكا مودريتش، مهاجم ريال مدريد الذي فشل في إثبات نفسه على قائمة الفريق الذي سيغادر الملكي، نحو فيورنتينا الإيطالي. يرحل يوفيتش بصفقة دائمة لفيورنتينا، انتقال مجاني بشرط بيع 50% في المستقبل، الفحص الطبي هذا الأسبوع. إلى جانب يوفيتش، يأتي اللاعب ماريو جيلا، الذي سيرحل إلى نادي لاتسيو كصفقة دائمة، مقابل 6 مليون يورو، وتم الاتفاق على الشروط الشخصية. وتبدو الرؤية غير واضحة بالنسبة للاعب آخر هو البرازيلي رينير جيسوس. جيسوس رحل عن ريال مدريد إلى بروسيا دورتموند الألماني معاراً قبل عامين، ولكنّه لم يحقّق الإضافة القوية للعملاق الألماني، ما جعل إدارة بطل أوروبا تقرّر تجديد إعارته.

ويبدو بنفيكا البرتغالي هو الوجهة الأقرب لجيسوس من أجل مواصلة التطوّر والحصول على فرص أكبر للمشاركة. الموهبة تاكيفوسو كوبو، بات قريباً من الانتقال إلى ريال سوسيداد، بعد أن قضى مسيرته مع الريال بعد الانضمام إليهم في 2019 معاراً، في أندية ريال مايوركا وفياريال وخيتافي.

اللاعب الرابع هو داني سيبايوس، الذي باتت فرصه صعبة في المشاركة بوجود إدواردو كامافينجا ووصول أوريلين تشواميني، خلال الفترة المقبلة، حيث تبدو كافة الاحتمالات مفتوحة، إما ببقائه أو إعارته أو رحيله نهائياً.

ماركو أسينسيو بات آخر الأسماء الذي يبحث الميرنغي عن إخراجه من الفريق، حيث يتبقّى عام واحد على نهاية عقده في ريال مدريد، والنادي لم يعرض عليه التجديد. وقد يرحل أسينسيو هذا الصيف صوب ميلان الإيطالي أو أرسنال الإنكليزي، أو ربّما يفضّل البقاء حتى نهاية عقده.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top