اتباع الصدر في الناصرية يلوحون بـ ربيع عراقي

اتباع الصدر في الناصرية يلوحون بـ ربيع عراقي

تظاهر المئات من اتباع التيار الصدر في مدينة الناصرية، امس الخميس، تنديدا بتصريحات رئيس الوزراء نوري المالكي التي لوح خلالها بمقاضاة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، على اتهاماته له، في حين وصفوا المالكي بـ"بطل الأزمات" ولوحوا بـ"ربيع عراقي".

من جانب آخر  أكدت مديرية شرطة محافظة كربلاء, امس  الخميس, عدم علمها بخروج تظاهرة للتيار الصدري في المدينة, لافتة إلى أنها لم تعطِ ترخيصاً لها.

وقال مدير إعلام شرطة كربلاء المقدم أحمد محمد لـ"المسلة" إن "المديرية لم يكن لديها علم بوجود تظاهرة للتيار الصدري في مدينة كربلاء", مبيناً "المعلوم لدينا أن ثمة تجمعاً لعدد من المواطنين لذا تم فرض طوق امني في المكان". وأوضح محمد أن "المديرية لم تحصل على ترخيص لتظاهرة او كتاب من اللجنة الأمنية العليا التي يرأسها محافظ كربلاء أمال الدين الهر بهذا الشأن". وكان المئات من اتباع التيار الصدري في محافظة كربلاء تظاهروا، الخميس، للتنديد بالتصريحات التي طالت المرجعية الدينية من قبل احد النواب قبل ان يتحول مسار التظاهرة الى دفاع عن زعيم التيار مقتدى الصدر ومناسبة للتعبير عن رفضهم تصريحات رئيس الوزراء نوري المالكي في رده على بيان مقتدى الصدر، فيما شهدت المحافظة اجراءات امنية مشددة رافقت التظاهرة.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top