الصدريون يدعون لتحديث سجل الناخبين اقتداءً بزعيمهم.. والقبانجي يحذر من  حساب يوم القيامة

الصدريون يدعون لتحديث سجل الناخبين اقتداءً بزعيمهم.. والقبانجي يحذر من حساب يوم القيامة

دعا أمام وخطيب مسجد الكوفة، امس الجمعة، المواطنين الى الاقتداء بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وتحديث سجلاتهم للمشاركة بشكل واسع في الانتخابات المحلية المقبلة.

فيما دعا خطيب جمعة النجف المواطنين إلى تحديث أسمائهم  في سجل الناخبين، حذر المواطنين من أن انتخاب اشخاص غير مناسبين سيعرضهم للحساب في يوم القيامة.

وقال أمام مسجد الكوفة هادي الدنيناوي، خلال خطبة الجمعة التي حضرتها (المدى برس)، إن "على المواطنين التوجه إلى مراكز تحديث سجلات الناخبين من اجل تحديث أسمائهم وضمان المشاركة الواسعة في الانتخابات المحلية المقبلة".

وأشاد الديناوي بـ"خطوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بتحديث سجله الانتخابي"، داعيا المواطنين الى الاقتداء بهذه الخطوة وتحديث سجلاتهم الانتخابية لضمان مشاركة واسعة في الانتخابات المقبلة". وأعلن التيار الصدري، الاسبوع الماضي، أن زعيمه مقتدى الصدر قام بتحديث بياناته في سجل الناخبين، استعدادا للمشاركة في عملية الاقتراع لانتخابات مجالس المحافظات المقبلة.

الى ذلك قال خطيب جمعة النجف والقيادي في المجلس الأعلى صدر الدين القبانجي، خلال خطبة الجمعة في الحسينية الفاطمية وحضرتها (المدى برس)، إن "على المواطنين إلى تحديث أسمائهم في سجلات الناخبين في المراكز المعدة لهذا الغرض، كي لا يحرموا من المشاركة بانتخابات مجالس المحافظات المقبلة".

وشدد القبانجي على ضرورة اختيار المواطنين للشخص المنتخب من خلال انتخاب الاصلح والاقوى والانقى"، محذرا من أن "كل من ينتخب شخصا غير مناسب سيكون عليه اشكال شرعي وسيحاسب يوم القيامة".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top